منزل

Baoji Ronghao Ti Co., Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

تأسست شركة Baoji Ronghao Titanium Industry Co.، Ltd. في China Titanium Valley في 15 أغسطس 2006 ، وهي شركة ذات تقنية عالية تعمل في إنتاج ومبيعات التيتانيوم ، والمواد الجديدة والبحث والتطوير التكنولوجي الجديد.من أجل الحد من تأثير التيتانيوم على بيئة الأرض في عملية الإنتاج ، لم يدخر أي جهد.

 

Ronghao هو مؤسس ومناصر الملامح المركبة لمصدر الحرارة من التيتانيوم ، ولديه خبرة إنتاجية غنية في مقاطع وأنابيب التيتانيوم وسبائك التيتانيوم ، والتكنولوجيا الأساسية وحقوق الملكية الفكرية المستقلة في مجال تطبيق معدات النقل على معادن التيتانيوم.بالنسبة لملفات التيتانيوم 6Al-4V (64ti ، التيتانيوم رباعي سداسي التيتانيوم ، المواصفة القياسية الأمريكية GR5) ، تتمتع Ronghao أيضًا بخبرة إنتاجية ناجحة جدًا ، والتي يمكنها التحكم جيدًا في الحبوب المعدنية ، والامتثال الصارم للمتطلبات التقنية لتبلور الطاقة العالية والمنخفضة في AMS 4928 و ASTM F 136 و ASTM F 67 ومعايير أخرى.

ننتج أساسا منتجات التيتانيوم النقي وسبائك التيتانيوم عالية الجودة استناداً إلى المعايير الدولية والمعايير الصينية.يغطي خط الإنتاج الرقائق ، والشريط ، والأنبوب ، والصفيحة ، والبار ، والكعك ، والهدف والتيتانيوم / الصلب ، والتيتانيوم / النحاس والمواد المعدنية المركبة الأخرى بالإضافة إلى المنتجات المعدنية غير الحديدية الأخرى.

 

حتى الآن ، حصلنا على شهادات CE ، ISO9001: 2008 ، SGS ، BP وشهادات أخرى.يشمل نطاق تطبيق المنتجات السيارات ، والدراجات ، والمحركات ، والصناعات الكيماوية ، وحماية البيئة ، والإلكترونيات ، وتصنيع الآلات ، والمعدات الطبية ، والسفن ، والفضاء ، والطائرات ، وحاويات درجات الحرارة المنخفضة ، والبحث العلمي والعديد من المجالات الأخرى.

بالتطلع إلى المستقبل ، ستظل Ronghao تلتزم بالمبدأ التجاري "لنموها الخاص من أجل سعادة الجميع" ، وهدف السعي وراء "العلامة التجارية الأولى في العالم لمواد التيتانيوم عالية الجودة" ، وتفسير ومواصلة التميز الثقافة التقليدية ، والتمسك بسعي المؤسسة لدعم المؤسسة ، وزراعة اليوان ، ومشاركة الإنجاز ، وفتح المصدر وخفض الإنفاق ، والتعلم والنمو ، من أجل إيجاد أنفسنا ، وتحقيق الآخرين ، ورد الجميل للمجتمع ، ونبذل قصارى جهدنا لنكون بصحة وراحة وحماية البيئة من الدرجة الأولى تساهم بكل قوتها وحكمتها.

 

الابتكار والتوقيت والتفكير والعاطفة والرضا العام للعملاء هي مفهوم خدمة العملاء الذي لا يتزعزع.نأمل مخلصين في تعزيز التبادل والتعاون مع الأصدقاء من جميع مناحي الحياة في الداخل والخارج ، والسعي لتحقيق تنمية طويلة الأمد معًا!

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست شركة Baoji Ronghao Titanium Industry Co.، Ltd. في China Titanium Valley في 15 أغسطس 2006 ، وهي شركة ذات تقنية عالية تعمل في إنتاج ومبيعات التيتانيوم ، والمواد الجديدة والبحث والتطوير التكنولوجي الجديد.من أجل الحد من تأثير التيتانيوم على بيئة الأرض في عملية الإنتاج ، لم يدخر أي جهد.

 

Ronghao هو مؤسس ومناصر الملامح المركبة لمصدر الحرارة من التيتانيوم ، ولديه خبرة إنتاجية غنية في مقاطع وأنابيب التيتانيوم وسبائك التيتانيوم ، والتكنولوجيا الأساسية وحقوق الملكية الفكرية المستقلة في مجال تطبيق معدات النقل على معادن التيتانيوم.بالنسبة لملفات التيتانيوم 6Al-4V (64ti ، التيتانيوم رباعي سداسي التيتانيوم ، المواصفة القياسية الأمريكية GR5) ، تتمتع Ronghao أيضًا بخبرة إنتاجية ناجحة جدًا ، والتي يمكنها التحكم جيدًا في الحبوب المعدنية ، والامتثال الصارم للمتطلبات التقنية لتبلور الطاقة العالية والمنخفضة في AMS 4928 و ASTM F 136 و ASTM F 67 ومعايير أخرى.

الصين Baoji Ronghao Ti Co., Ltd ملف الشركة
1
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : رونغاو تي

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : 10 Million-50 Million

سنة التأسيس : 2006

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

Home

Baoji Ronghao Ti Co., Ltd company profile

company profile

Baoji Ronghao Titanium Industry Co., Ltd., founded in China Titanium Valley on August 15, 2006, is a high-tech enterprise engaged in titanium production and sales, new materials and new technology research and development. In order to reduce the impact of titanium on the earth's environment in the production process, no effort has been spared.

 

Ronghao is the founder and advocator of titanium heat source composite profiles, with rich production experience in titanium and titanium alloy profiles and pipes, and the core technology and independent intellectual property rights in the field of application of transportation equipment to titanium metals. For titanium 6Al-4V (64ti, titanium hexaaluminum tetravanadium, American Standard GR5) profiles, Ronghao also has quite successful production experience, which can well control the metal grains, and strictly comply with the technical requirements of high and low power crystallization of metals in AMS 4928, ASTM F 136, ASTM F 67 and other standards.

We mainly produce high quality pure titanium and titanium alloy products based on international standards and Chinese standards. The product line covers foil, tape, tube, plate, bar, cake, target and titanium / steel, titanium / copper and other metal composite materials as well as other non-ferrous metal products.

 

So far, we have obtained CE, ISO9001:2008, SGS, BP and other certificates. The application scope of the products covers automobile, bicycle, engine, chemical industry, environmental protection, electronics, machinery manufacturing, medical equipment, ships, aerospace, aircraft, low temperature containers, scientific research and many other fields.

Looking forward to the future, Ronghao will still adhere to the business tenet of "for its own growth ● for everyone's happiness", and the pursuit goal of "the world's first brand of high-quality titanium materials", interpret and carry forward the excellent traditional culture, adhere to the enterprise's pursuit of upholding the foundation, cultivating the yuan, sharing the completion, opening up the source and reducing the expenditure, learning and growing up, in order to find ourselves, achieve others, and give back to the society, and do our best to be human Class A's health, comfort and environmental protection contribute all their strength and wisdom.

 

Innovation, timeliness, thoughtfulness, passion and customer's overall satisfaction are our unswerving customer service concept. We sincerely hope to strengthen exchanges and cooperation with friends from all walks of life at home and abroad, and seek long-term development together!

View More About Us
our company

Baoji Ronghao Titanium Industry Co., Ltd., founded in China Titanium Valley on August 15, 2006, is a high-tech enterprise engaged in titanium production and sales, new materials and new technology research and development. In order to reduce the impact of titanium on the earth's environment in the production process, no effort has been spared.

 

Ronghao is the founder and advocator of titanium heat source composite profiles, with rich production experience in titanium and titanium alloy profiles and pipes, and the core technology and independent intellectual property rights in the field of application of transportation equipment to titanium metals. For titanium 6Al-4V (64ti, titanium hexaaluminum tetravanadium, American Standard GR5) profiles, Ronghao also has quite successful production experience, which can well control the metal grains, and strictly comply with the technical requirements of high and low power crystallization of metals in AMS 4928, ASTM F 136, ASTM F 67 and other standards.

China Baoji Ronghao Ti Co., Ltd company profile
1
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : Ronghao Ti

No. of Employees : 50~100

Annual Sales : 10 Million-50 Million

Year Established : 2006

Export p.c : 70% - 80%